For Arabic-speaking Patients

خدمات الرعاية الصحية المخصصة
للمرضى الدوليين
الدكتور ديفيد بورينستاين
مانهاتن للطب التكاملي
مدينة نيويورك

"شعوري بتحقيق أعظم إنجاز ينبع من
مساعدتك على إجراء تغييرات حقيقية في حياتك،
وخصوصاً إذا ما كنت تواجه تحديات صحية صعبة."

أنا ديفيد بورينستاين، طبيب حاصل على البورد الامريكي، وأود أن أرحب بكم في عيادتي، مانهاتن للطب التكاملي، وخدماتنا المتخصصة للمرضى الدوليين.

إذا كنت تعاني من أعراض وحالات صحية مثل التعب، زيادة الوزن، تساقط الشعر، مشاكل الجهاز الهضمي، آلام المفاصل والعضلات المزمنة، قصور الغدة الدرقية، انخفاض الدافع الجنسي، أو مشاكل في النوم، قد تكون محبطاً بسبب نقص الاهتمام والتفاهم مع فريقك الطبي. هذه الأنواع من التحديات الصحية معقدة، وكنت قد تجد أنه من الصعب على الطبيب ربطها ببعضها ووضع خطة كاملة للتشخيص والعلاج. حتى ذلك الحين، قد لا تستجيب للعلاجات التي يعرفها ويفهمها طبيبك. في بعض الحالات، قد يكون للعلاج أيضا العديد من الآثار الجانبية الصعبة.

إذا أصبحت أحد مرضى برنامجي الدولي المتخصص، فسوف تعيش أسبوعاً يغير من حياتك في مدينة نيويورك، حيث سنقوم بتشخيص ومعالجة مشاكلاتك الصحية، بما في ذلك الاختلالات الهرمونية، الألم المزمن، مشاكل الجهاز الهضمي، أمراض المناعة الذاتية، اضطرابات الوزن والتمثيل الغذائي، ومشاكل النوم.

دعونا نلقي نظرة على بعض من بعض المشكلات الرئيسية التي قد تكون تواجهها.

التحديات الصحية

الاضطرابات الهرمونية

اضطرابات الهرمونات التناسلية عند المرأة قبل انقطاع الطمث / عند انقطاع الطمث: إذا كنتِ امرأة فوق سن 40، يمكن لهرموناتكِ أن تسبب مجموعة متنوعة من الأعراض، بما في ذلك التعب، زيادة الوزن، الاكتئاب، تساقط الشعر، وانخفاض الدافع الجنسي. إذا كنتِ تعانين من أعراض الاضطرابات الهرمونية التناسلية، يمكن لأمثلة الهرمون باستخدام علاج هرموني متطابق بيولوجياً – على أن تكمله خطة غذائية – أن تحسن أعراضك، طاقتك، وظائفك الجنسية، ونوعية الحياة بشكل ملحوظ. الهرمونات المتطابقة بيولوجيا توفر لك العديد من المزايا أكثر من الهرمونات الاصطناعية، بما في ذلك آثار جانبية أقل، تحسين نوعية الحياة وزيادة الرضا.

اضطرابات الهرمونات التناسلية عند الرجال /"اليأس عند الرجال" / انخفاض التيستوستيرون: كرجل، فأنت عرضة لنقص واضطراب الهرمونات التناسلية مع التقدم في العمر. وغالباً ما يشار إلى ذلك بمصطلح "سن اليأس عند الذكور"، ويمكن أن يسبب أعراضاً بما في ذلك التعب، زيادة الوزن، فقدان العضلات، انخفاض الدافع الجنسي أو ضعف الأداء الجنسي. العلاج بالهرمون المتطابق بيولوجياً يمكن أن يوفر لك طريقة آمنة وطبيعية للتغلب على هذه الأعراض والتمتع بحياة أفضل.

قصور الغدة الدرقية – انخفاض نشاط الغدة الدرقية: إذا كنت تعاني من قصور الغدة الدرقية، فإن غدتك الدرقية قد تم إزالتها جراحياً، أو أنك قد خضعت للعلاج باليود المشع لفرط نشاط الغدة الدرقية، وفي الغالب تتواصل معاناتك مع التعب، زيادة الوزن، الاكتئاب، تساقط الشعر، و العديد من أعراض قصور الغدة الدرقية الأخرى. سوف نعمل معك لتحديد أفضل بروتوكول علاجي ممكن للغدة الدرقية، بالإضافة إلى وضع خطة غذائية وغيرها من العلاجات - لعلاج حالتك ومساعدتك في التخلص من أعراضك.

قصور الغدة الكظرية / اضطرابات الغدة الكظرية: الإجهاد المزمن، قلة النوم، الالتهابات الفيروسية والبكتيرية، اضطراب الهرمونات، والاضطرابات الغذائية يمكن أن تسهم جميعها في اختلال الغدد الكظرية - نظام إدارة الإجهاد في الجسم. ويمكن أن تشمل الأعراض زيادة الدهون في البطن، التعب، انخفاض المقاومة للأمراض، وعدم القدرة على التمرن وغيرها. يمكن للفحوصات تحديد اضطرابات الغدة الكظرية، والبروتوكولات الغذائية ونمط الحياة - وفي بعض الحالات، يمكن للأدوية والوصفات الطبية - أن تساعدك في علاج اضطرابات الغدة الكظرية، واستعادة صحتك.

الألام المزمنة، والإصابات

إذا كنت تعاني من إصابة أو ألم مزمن في المفاصل، العضلات، الأربطة أو الأوتار، ولم تجدي الجراحة، الأدوية المضادة للالتهابات، وأدوية الألم أي نفعٍ، ولكنها تتسبب في حدوث آثار جانبية مزعجة. إذا كنت تعاني من الألم، فقد تفيدك المجموعة المتنوعة من العلاجات الطبية المتطورة التي يمكن أن نقدمها، بما في ذلك العلاج التكاثري، البلازما الغنية بالصفائح الدموية، الوخز بالإبر، وبروتوكولات العلاج الأخرى المخصصة.

مشاكل الجهاز الهضمي

إذا كنت تعاني من أمراض الجهاز الهضمي، مثل مرض كرون، القولون العصبي، قد تكون تعاني من عسر الهضم، الانتفاخ، آلام في البطن، التشنجات، الإمساك، الإسهال، فقدان الشهية، الطفح الجلدي، وآلام المفاصل. نحن نقدم مجموعة متنوعة من العلاجات الفعالة، بما في ذلك المحاليل الوريدية لإزالة السموم، الوصفات الطبية، المكملات، والخطط الغذائية لحل المشاكل الهضمية المزمنة.

الوزن والتمثيل الغذائي

صعوبة فقدان الوزن - أو زيادة الوزن رغم اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة - يمكن أن تشكل تحدياً محبطاً للغاية. فقد تكون تتناول سعرات حرارية قليلة، أو تمارس الرياضة وفي نفس الوقت غير قادر على فقدان أي وزن. مستوى السكر في الدم و / أو الكولسترول قد تكون مرتفعة، مما يجعلك في خطر متزايد للإصابة بداء السكري من النوع 2 وأمراض القلب. سوف نعمل معك من اجل تحديد الاضطرابات الهرمونية والغذائية، والتحديات الهضمية، من أجل التوصل إلى خطة علاجية مفصلة وشخصية من شأنها أن تساعدك في الوصول إلى وزن صحي.

الأمراض المزمنة وأمراض المناعة الذاتية الأخرى

الحالات المزمنة غالبا ما تنطوي على أعراض تتراوح بين التعب، والألم، إلى صعوبة التركيز. في أمراض المناعة الذاتية مثل التصلب المتعدد، التهاب المفاصل الروماتويدي، الصدفية والثعلبة، يختل النظام المناعي ويبدأ في مهاجمة الأنسجة، الغدد وأجهزة الجسم مثل المفاصل، الغدة الدرقية، بصيلات الشعر، والجلد. الأمراض المزمنة الأخرى، مثل متلازمة التعب المزمن، فيبروميالغيا، المبيضات (عدوى الخميرة المزمنة)، والتراكمات السامة (من المعادن والسموم في الغذاء / المياه / البيئة)، يمكن أن تسبب مجموعة من الأعراض الموهنة. قد تكون هذه الحالات معقدة، ومن الصعب تشخيصها وفي كثير من الأحيان قد تكون علاجاتها غير فعالة، أو فعالة جزئياً، وغالبا ما تشكل آثار جانبية كبيرة. يمكننا أن نعمل معك من اجل الوصول إلى التشخيص السليم وعلاج العديد من الأعراض التي تتضمنها هذه الحالات.

اضطرابات النوم

إذا كنت لا تحصل على قسط كاف من النوم، يمكن أن يسبب هذا العديد من المشاكل الصحية، بما في ذلك التعب، زيادة الوزن، الاكتئاب، مشاكل الذاكرة، ومشاكل في التركيز. يمكننا أن نعمل معك لتحديد الأسباب الهرمونية، المشاكل العصبية والعضلية الهيكلية التي تؤثر في النوم، ووضع خطة علاج مفصلة لمساعدتك على الحصول على نوم هادئ كل ليلة.

العلاجات المبتكرة

بالإضافة إلى توفير الاختبارات الشاملة وأحدث العلاجات، فإننا نقدم أرقى العلاجات الطبية المبتكرة التي يمكن أن تقدم حلولا واعدة لتحدياتك الصحية.

العلاج التكاثري: العلاج التكاثري هو علاج فعال للغاية للألم المزمن. دون أي آثار جانبية، يمكن للعلاج التكاثري توفير نتائج فورية تقريبا لآلام الأربطة، الأوتار والمفاصل.

البلازما الغنية بالصفائح الدموية: البلازما الغنية بالصفائح الدموية هي ضخ بلازما الدم الخاصة بك، والتي يمكن أن تساعد في حالات إصابات العضلات، الهيكل العظمي، الأربطة والأوتار.

العلاج الوريدي: يمكن استخدامه العلاج الوريدي لعلاج مجموعة متنوعة من الحالات، بما في ذلك الفيروسات المزمنة والحادة مثل القوباء، التهاب الكبد، التعب المزمن، فيبروميالغيا، الالتهابات المزمنة (مثل التهاب الجيوب الأنفية أو التهاب الأنف)، أمراض القلب، ارتفاع ضغط الدم ، ارتفاع الكوليسترول في الدم، الصداع النصفي، الإجهاد الحاد، الإصابات وتشنجات العضلات. وتشمل بروتوكلات العلاج الوريدي المخصصة لدينا: الاستخلاب، الجرعات العالية من فيتامين د، حمض ألفا ليبويك، بيروكسيد الهيدروجين، الجلوتاثيون، وكوكتيلات مايرز.

جرعة منخفضة من النالتريكسون: الجرعة المنخفضة من النالتريكسون - المعروفة باسم LDN - وهو دواء فعال ولكنه غير واسع الانتشار وذات آثار جانبية قليلة، يمكن أن يكون هذا العلاج مفيداً بشكل خاص للمرضى الذين يعانون من أمراض المناعة الذاتية، الحالات العصبية، والتحديات الصحية الأخرى، بما في ذلك: السرطان، فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز، التهاب الكبد الوبائي سي، التصلب الجانبي الضموري، الزهايمر، مرض باركنسون، متلازمة القولون العصبي، فيبروميالغيا، التهاب بطانة الرحم، التصلب المتعدد، مرض هاشيموتو، مرض كرون، والتهاب المفاصل الروماتويدي.

التخطيط الغذائي: فاعلية العديد من العلاجات، وخاصة تلك التي تؤثر على نظام الغدد الصماء لديك، تعتمد على أسس التغذية السليمة. يمكننا أن نساعدك في تعزيز احتمالات النجاح من خلال تطوير خطة غذائية شخصية - بما في ذلك الغذاء، والمكملات الغذائية الموصى بها - التي تأخذ بعين الاعتبار نوع جسمك، نمط حياتك، تفضيلاتك وأهدافك.

حول برنامجنا الدولي

للاستفادة من برنامجنا الدولي ذو الخدمة الكاملة، يجب أن تخطط لقضاء أسبوع في مدينة نيويورك. نحن موجودون في منطقة كولومبوس سيركل الحصرية في مدينة نيويورك، في شارع ماندارين أورينتال، وعلى مسافة قريبة من عدد من الفنادق الفاخرة الأخرى بما في ذلك بلازا، ستة كولومبوس، ماريوت إيسكس هاوس، بارك سافوي، مودرن ، ترامب الدولي، وريتز كارلتون.

ويشمل برنامجنا الدولي متكامل الخدمات:

ستكون لديك استشارة وفحص لمدة 3 ساعات معي، الدكتور ديفيد بورينستاين. سوف نراجع تاريخك الطبي، الأعراض، وأية نتائج لأي فحوصات سابقة تكون قد أجريتها، وإجراء فحص شامل على الجسم، وتحديد قائمة مخصصة لأي اختبارات ضرورية، وكذلك توصية أولية بشأن العلاجات المختارة

سوف يتم إجراء كل ما يلزم من اختبارات الدم، مع أولية سرعة النتائج.

سوف تحصل على استشارة متابعة لمدة 3 ساعات - عادة في غضون ثلاثة إلى أربعة أيام استشارتك الأولية - حيث نناقش توصيات وبروتوكولات علاجك الإضافي.

خلال الاسبوع الذي سوف تقضيه في نيويورك، سوف نقوم بعمل جدول لحوالي خمس ساعات من العلاجات الإضافية في مانهاتن للطب التكاملي، بما في ذلك الاستشارات الغذائية، العلاج الوريدي، الوخز بالإبر، وعلاجات الألم.

وتشمل خدمات البرنامج الدولي الخاصة بك أيضا توفير كل مكملاتك الغذائية، الأدوية والوصفات الطبية التي ينصح بها كجزء من بروتوكول العلاج الخاص بك.

سوف تتلقى مجموعات اختبارات منزلية، لاستخدامها في اختبارات المتابعة، والتي يمكن إرسالها عن طريق شركة دي إتش إل.

في نهاية الأسبوع، سوف تغادر مع خطة علاج شخصية مفصلة، إلى جانب المكملات الغذائية والأدوية الموصى بها في الأشهر الثلاثة المقبلة.

خلال الأشهر الثلاثة القادمة، سوف يمكنك الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني الطارئ للتواصل معي مباشرة وطرح أي أسئلة قد تكون لديك.

قبل الإطار الزمني الذي يستغرق ثلاثة أشهر، سوف نقوم بإجراء استشارة تليفونية على مدى ساعة لاستعراض نتائجك، ومناقشة أي تعديلات على خطة علاجك.

سيكون لديك خيار طلب الحصول على مدة ثلاثة أشهر أخرى لتوفير المكملات الغذائية والأدوية وإرسالها إليك. وينصح بزيارة شخصية للمتابعة بعد ستة أشهر من استشارتك الأولية.

طوال العملية، لن يكون هناك داعي للقلق حول إمكانية التواصل معي حول مخاوفك وأسئلتك الصحية. إذا كنت لا تشعر بالراحة عند التحدث باللغة الإنجليزية، سيكون لدينا مترجم لمساعدتك خلال مواعيدك معي، ومساعدتنا في اتصالات المتابعة حسب الحاجة.

إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول استشارات البرنامج الدولي الشخصي والمخصص، يرجى ملء النموذج التالي:

نبذة عني

ينصب تركيزي على الجمع الأفضل بين الطب التقليدي والشمولي - بما في ذلك التوازن الهرموني، الوخز بالإبر، علاج الألم، النهج الغذائية، والمكملات الغذائية – مما يوفر لك مستوى عال من الخدمات الطبية والرعاية الصحية الشاملة والشخصية.

حصلت على شهادة الطب من كلية طب تكنيون في حيفا، إسرائيل وأكملت تدريبي العملي في مستشفى جامعة جزيرة ستاتن. أكملت فترة النيابة في المستشفى الجامعي في ستوني بروك، مركز ستشستر الطبي ومستشفى ومركز تأهيل سانت تشارلز.

بعد إنتهاء فترة نيابتي، عملت في المركز الطبي التكاملي وأعجبت بفعالية العلاجات المقدمة. هذه التجربة دفعتني لتجسيد نهج تكاملي في ممارستي الطبية. حصلت على شهادة البورد المعتمد من قبل العديد من الجمعيات الطبية، بما في ذلك الكلية الأمريكية للتقدم الطبي، والأكاديمية الأمريكية لطب مكافحة الشيخوخة. وحصلت على شهادة البورد في الطب الفيزيائي وإعادة التأهيل، وشهادة في الوخز بالإبر الطبية.

باعتباري الطبيب الرائد في الطب التكاملي في نيويورك، سوف تبدأ رعايتك الطبية بالتعرف عليك تماماً كمريض، والاستماع إليك بعناية، وفهم أعراضك. وسوف أكون قادراً بعد ذلك على العمل معك لوضع البروتوكول العلاجي الذي سوف يساعدك على عيش حياة صحية وأكثر سعادة.

الدكتور ديفيد بورينستاين
1841 برودواي، جناح 1012
نيويورك،NY 10023
الهاتف: (212) 262-2412
الموقع الإلكتروني: http://www.davidborensteinmd.com